كيف أطور روتين الجمال اليومي الخاص بي؟ | المستكشف الطبي

كيف أطور روتين الجمال اليومي الخاص بي؟

آه العودة إلى المدرسة ... هذه الفترة التي نحبها كثيرًا لأنها تقدم لنا بداية جديدة. ماذا لو انتهزنا الفرصة لمراجعة روتين الجمال اليومي لدينا؟ الرعاية التي نقدمها لبشرتنا بشكل يومي لها علاقة كبيرة بصحتها ،جمالها وقدرتها على مقاومة مرور الزمن. لتطوير طقوس فعالة للعناية بالبشرة ، يقدم المستكشف الطبي الإيماءات والعلاجات الأساسية لك في روتين الجمال اليومي. اتبع الدليل !

 

كيف أطور روتين الجمال اليومي الخاص بي؟

روتين الجمال الصباحي

لديك روتين الجمال اليومي يبدأ في الصباح! الهدف؟ بشرة منتعشة ونظيفة ومحمية وجميلة لمواجهة اليوم بكل صفاء.

استيقظ وقم بإنعاش البشرة

عند النهوض من السرير ، قد يكون الجلد مجعدًا قليلاً أو منتفخًا من التعب. أولاً ، سنبدأ بإعطائها نضارة وحيوية . للقيام بذلك ، يمكنك استخدام ماء الأزهار أو رذاذ حراري. وبالفعل ، لا يحتاج الجلد إلى التنظيف بالصابون أو الجل المنظف في الصباح. إذا تم تنظيفه جيدًا في وقت النوم في الليلة السابقة ، فإنه يحتاج ببساطة إلى الانتعاش للتخلص من السموم المنبعثة أثناء الليل .


نصيحتنا للحصول على روتين جمالك اليومي بداية جيدة؟ ضع البخاخ الحراري (أو الأزهار) في مكان بارد. فهو لا يعزز البشرة ويشد المسام فحسب ، بل إنه أيضًا نصيحة رائعة للتوجه إلى المكتب مستيقظًا تمامًا!.

 

مفتاح روتين جمالك الصباحي: الترطيب

بمجرد أن يصبح الجلد نظيفًا وجديدًا ، من الضروري ترطيبه. هذه اللفتة البسيطة للغاية هي المفتاح لبشرة جميلة وصحية . في الواقع ، تحتاج أنسجة الجلد إلى تناول يومي في الأعلى للحفاظ على مرونتها ومرونتها. يساعد مصدر المياه هذا أيضًا على حماية البشرة من الاعتداءات التي تواجهها خلال النهار: يقوي المرطب الطبقة المائية الدهنية ، وحاجز البشرة ضد الاحتكاك ، والتلوث ، والغبار ، والشمس ، وما إلى ذلك.


لذلك ، خلال روتين الجمال الصباحي الخاص بك ، استخدمي مرطبًا غنيًا بالماء ، وليس بالضرورة بالدهون لتجنب الطلاء الدهني (إلا إذا كانت بشرتك جافة). استفد من التطبيق لتدليك وجهك. لا يقتصر الأمر على الاسترخاء فحسب ، بل يساعد تدليك الوجه أيضًا على تعزيز الدورة الدموية (لديك بشرة خوخيّة!) ويزيل احتقان المناطق التي لا تزال متعبة.


أخيرًا ، قبل الذهاب إلى المكياج ، تذكري ترطيب المناطق الحساسة من الوجه : محيط الفم ومحيط العينين. الجلد رقيق وهش للغاية ، ومع ذلك ، يتم التماسه باستمرار. لمنع علامات التعب وعلامات الشيخوخة المبكرة ، ضعي محيط العين ماجيك آي الخاص بنا كل صباح . متوفر بثلاثة إصدارات (خافي العيوب والانتفاخ ومضاد للتجاعيد وتأثير الرفع) ، فهو يسمح لك باستعادة النعومة والإشراق لعينيك الجميلتين : مظهرك من الجمر !

 

الجمال اليومي

بمجرد أن يصبح وجهك رطبًا جيدًا وفي شكل رائع ، يمكنك الانتقال إلى علاج الجمال اليومي. سواء كنت تستمتع بجمال الإعداد السريع والبسيط ، أو إذا كنت ترغب في قضاء بعض الوقت مع جمال رسمي متطور ، افعل ما تريد ، مكياج تشعر بالراحة والثقة. أخيرًا ، أليس الهدف أن تشعر بالراحة في حذائك الرياضي؟


بالطبع ، في المستكشف الطبي ، لدينا بعض الأساسيات لمكياج يومي ناجح: بشرة جميلة مع كريم أساس يتكيف مع لون البشرة ، وضربة خافي العيوب لتصحيح العيوب الصغيرة ، ولمسة من أحمر الخدود والماسكارا والمعزوفة ، فأنت في أعلى!

 

روتين الجمال المسائي

ها نحن في الجزء الثاني من روتين الجمال اليومي : روتين الجمال المسائي! طقوس صغيرة حقيقية للتنفس وترك اليوم خلفك ، يهدف روتين جمالك قبل النوم إلى إخلاء المساحة وتهدئة البشرة حتى تتعافى أثناء الليل.

إزالة المكياج

و التطهير هو خطوة حاسمة من روتين جمالك في المساء! في الواقع ، يميل المكياج إلى خنق الجلد ، والذي يصعب الحصول عليه بالأكسجين تحت كريم الأساس والماكياج. عندما تذهب إلى الفراش دون إزالة المكياج ، فإن الجلد “ينعم” تحت المكياج ، وتصبح المسام مشبعة بالدهون ، ويمكن أن يتهيج الجلد: يعيش طويلاً الرؤوس السوداء ، والاحمرار ، والبشرة الباهتة في اليوم التالي!.


قومي بإزالة مكياجك كل مساء باستخدام مزيل مكياج يناسب نوع بشرتك وأيضًا لنوع المكياج (لطيف للماكياج الخفيف ، أقوى إذا كنتِ تضعين مكياجًا مقاومًا للماء أو عنيدًا). سيؤدي ذلك إلى تجنب الاحتكاك كثيرًا وإلحاق الضرر بالجلد ، يجب عليك دائمًا إزالة المكياج بلطف. من ماء ميسيلار إلى زيوت التطهير ، ناهيك عن الحليب ، ستجد حتماً المنتج الذي تحتاجه!

 

تنظيف عميق

بعد إزالة الطبقة الأولى من المكياج ، حان الوقت لإزالة بقايا المكياج ، وكذلك الشوائب التي التصقت بالجلد واستقرت في أنسجة الجلد بشكل أعمق. من الناحية المثالية ، يجب أن يتم التطهير المسائي باستخدام جل منظف أو صابون محدد للوجه. لا تستخدمي أبدًا سائل الاستحمام أو صابون اليدين ، فهو شديد العدوانية على البشرة. شطف جيدا بالماء النظيف. إذا كانت بشرتك حساسة ، فستحتاج إلى رذاذ صغير من الماء الحراري أو ماء الأزهار لإزالة بقايا الجير.


مرة أو مرتين في الأسبوع ، أكملي روتين الجمال المسائي باستخدام مقشر أو ماسك للوجه . هذه العلاجات عالية التركيز تجعل من الممكن تجميل البشرة على الفور ، مع إجراء مستهدف وفقًا لمشاكلك: قناع الترطيب والتغذية ، تقشير مضاد للعيوب ، قناع مضاد للشيخوخة ، إلخ.

 

أنهي اليوم بلطف بعلاج مرطب ومغذي

بمجرد أن يصبح الجلد نظيفًا ، فقد حان الوقت لإعطائه مادة تتجدد أثناء الليل. اختر علاجًا مهدئًا يعيد الراحة للبشرة ويصلح الإصابات الطفيفة ويمدها بكل الماء الذي تحتاجه. المثالي؟ علاج مهدئ يعالج أيضًا مشاكل جمالك الصغيرة : كريم بمكونات نشطة مضادة للشيخوخة ، علاج مغذي للبشرة الجافة ، علاج مضاد للبقع الداكنة لمحاربة البقع الداكنة.


في المستكشف الطبي ، قمنا بتصميم Pure Pulp Neo ، وهو جل استعادة الجمال. في نهاية اليوم ، يساعد على تهدئة جميع التهيجات والضيق ، بينما ينفخ الجلد للحصول على ميزات ناعمة. يمنحك مفعولها المرطب والمقاوم للشيخوخة توهجًا صحيًا عند الاستخدام ... وبشرة متوهجة في صباح اليوم التالي!.

Tech Explorist

Tech Explorist AGENCE provides the latest science and technology news, including scientific research, discoveries, space science, inventions. Visit Tech Explorist AGENCE توفر وكالة المستكشف التقني أحدث أخبار العلوم والتكنولوجيا ، بما في ذلك البحث العلمي والاكتشافات وعلوم الفضاء والاختراعات. زيارة وكالة المستكشف التقني

إرسال تعليق

أحدث أقدم