أول صدرية لها | المستكشف الطبي

أول صدرية لها

بعد الحادية عشرة أو الثانية عشرة ، تتغير ابنتك. في أحد الأيام ، تشير “مطبقتان صغيرتانتحت القميص. حمالة صدر ، مثلث ... أي حمالة صدر تختار؟.

أول صدرية لها


من المبكر جدا أن تبدأ؟

في فجر المراهقة ، تعتاد ابنتك بسهولة أكبر أو أقل على صورتها الظلية الجديدة التي تتميز بولادة الثدي. هل يجب أن نشتري لها حمالة صدرها الأولى bra في بداية هذا التحول؟ هذا أمر مغري ، لأن العرض التجاري اليوم وفير ولا يقاوم في كثير من الأحيان. إنه مطمئن أيضًا ، لأننا نود مساعدتها في الحفاظ على رأس المال الأنثوي الهش. أساس ؟ ربما ليس عندما يشير الثديان إلى أسفل القميص ، ولكن عندما يبدأان في التقريب. حكيم؟ كل شيء يعتمد على توقعات الشابة ، بالتناوب فخورة ومتواضعة. في كلتا الحالتين ، يتمثل دور حمالة الصدر في منع ترهل الأنسجة ودعم الثديين. تتكون أساسًا من غدة ثديية ودهون ، فهي خالية من العضلات الداخلية ، ويضمن الحفاظ عليها فقط الجلد ، المليء بالعضلات الدقيقة. لذلك يجب أن توزع حمالة الصدر الجيدة وزن الصدر على الكتفين والظهر لتجنب تمدد الخلايا.

ولكن لماذا تتطلب “لدغتان من البعوض” مثل هذا السرج؟ بالنسبة للدكتور مهناز روري ، الجراح وجراح التجميل ، ليس هناك حاجة ملحة لأن تحت الكوب أ ، الوزن يكاد يكون صفرًا والأنسجة قليلة الاستخدام. لكن يجب أن نظل يقظين ، يمكن أن يتغير الصندوق بسرعة. بعد الكوب أ (الحرف يشير إلى حجم الثديين من أ إلى هـ) ، يجب إعادة النظر في السؤال. للحد من مخاطر الترهل وظهور علامات التمدد ، يُنصح الفتيات الصغيرات أيضًا بالتحكم في زيادة الوزن.

لتقديمه ، الشهي قبل كل شيء

لم تعد حمالات الصدر والموديلات ذات الأحزمة الرفيعة للغاية أو المصنوعة من مواد فائقة النعومة توفر دعمًا كافيًا بعد الكوب B. كيف أعرف ما إذا كانت حمالة الصدر صغيرة جدًا؟ يجب أن تشير الفتاة إلى أنه يضغط عليها ويترك علامات على جلدها. خلاف ذلك ، ابق عينيك مفتوحتين. مع النموذج الضيق للغاية ، “يفيض” الصدر ويشكل انتفاخين فوق خط التماس العلوي. هذه إشارة للترقية إلى الحجم التالي.

“اختيار النموذج الصحيح شيء ، وتقديمه شيء آخر ، وإذا تبين أن هذا الفعل دقيق ، فذلك لأنه يأخذ طابعًا مبدئيًا تقريبًا. تشرح سارة ستيرن ، الطبيبة النفسية للأطفال ، أنها في الواقع أقرب إلى طقوس رائعة للعبور للفتاة الصغيرة ، وهي الوصول إلى جسد جنسي. لا عجب أننا غالبًا ما نقدم أول حمالة صدر في لحظة حاسمة مثل عيد ميلاد ، أول طفرة ، الدخول إلى فئة أعلى ... ومع ذلك ، يجب أن تتكيف طريقة طقوس هذه الإيماءة مع حساسية فتاتك. هل هي خجولة قليلا؟ تجنب إعطائه هذه الهدية أمام الجميع وخاصة أمام الأولاد في الأسرة.

يمكنك التخطيط لقضاء فترة ما بعد الظهيرة في التسوق مع الفتيات ، وإذا كانت أزمة المراهقين قد وضعت مسافة بينكما ، فلماذا لا تفوض هذه المهمة لشخص آخر ، مثل الأخت الكبرى أو العمة أو العرابة. الشيء الرئيسي هو أن هذا الشراء الرمزي هو متعة وأنه يقدره. ولكن قبل كل شيء ، تجنب الخطابات الكبيرة في الأسلوب: “ابنتي ، ستكونين قريبًا امرأة ...”. لا ينبغي أن يضاعف الفعل المهم والرمزي بخطاب ثقيل. المراهقون يكرهون!

نعومة مع دعم جيد

إذا كانت سيدتك أميرة “مع البازلاء” ، راهن على الحلاوة. نموذج القطن مثالي. وبدون حيتان. في حين أنها آمنة ، إلا أنها غير مريحة كما أنها غير ضرورية للثدي الأصغر. ولكن عندما تتشكل بشكل أكبر ، سيقدر ابنك المراهق الراحة ، خاصةً خلال فترة تألم الثديين ، وعندما تتحرك أو ترقص أو تمارس الرياضة. هل ابنك المراهق رياضي؟ من البداية ، امنحه نموذجًا مناسبًا ، مع شريط خلفي كبير وأشرطة عريضة لضمان الدعم الأمثل. تحد حمالات الصدر هذه بشكل كبير من تأثير الصدمات على الرياضيين أو الفرسان ، كما تمنع تمدد الأنسجة.

عارضات أزياء متحفظات يحترمن الحياء إذا كانت ابنتك متواضعة وظهر ثدييها مبكرًا جدًا لإعجابها ، فقد لا تريد أن تسمع عن الملابس الداخلية. في هذه الحالة ، وجهه نحو “مصغر” في مثلث لتخفيف الحجم دون تكسير ، بنسيج عادي ولون قريب من بشرة ، غير مرئي تحت الملابس. لإقناعها ، دعها تعرف أن الصدر يزداد تكتمًا كلما طالت مدة بقائه.

على العكس من ذلك ، إذا كانت تحترق بفارغ الصبر لارتداء حمالة صدرها الأولى bra ، فلا تنتظر لملئها ، حتى لو كانت المنحنيات تظهر فقط. يمكنك مساعدتها على الشعور بأنها صغيرة مثل الصديقات الأكثر تطورًا منها. من المبكر جدًا استخدام الشرفات ، ولكن هناك حمالات صدر أنثوية رائعة. على أي حال ، كوني يقظة وجديدي ملابسها الداخلية بأسرع ما يمكن.

Tech Explorist

Tech Explorist AGENCE provides the latest science and technology news, including scientific research, discoveries, space science, inventions. Visit Tech Explorist AGENCE توفر وكالة المستكشف التقني أحدث أخبار العلوم والتكنولوجيا ، بما في ذلك البحث العلمي والاكتشافات وعلوم الفضاء والاختراعات. زيارة وكالة المستكشف التقني

إرسال تعليق

أحدث أقدم