كيفية الحصول على أرجل ناعمة | المستكشف الطبي

كيفية الحصول على أرجل ناعمة

هل تريد أن تعرف كيف يكون لديك أرجل ناعمة قبل الذهاب إلى الشاطئ هذا الصيف؟ وإليك بعض النصائح للحصول على أرجل ناعمة وجميلة.

كيفية الحصول على أرجل ناعمة

مع اقتراب فصل الصيف ، من الواضح أننا نفكر في فقدان المعدة والفخذين ، ولكن أيضًا في الحصول على أرجل جميلة بمجرد تثبيتها على الشاطئ. الأمر بسيط للغاية ، "كيفية الحصول على أرجل ناعمة" يمكن أن تصبح هاجسًا سريعًا!  بالمناسبة ، تمامًا مثل العثور على مكياج مناسب لفصل الصيف  لذا لا داعي للذعر ، فإليك بعض النصائح والحيل محلية الصنع للحصول على أرجل جميلة وناعمة ولطيفة الملمس.

أرجل ناعمة: ما طريقة إزالة الشعر؟

كيف يكون لديك أرجل ناعمة دون معرفة أفضل طريقة لإزالة الشعر؟ تستمر العديد من النساء في تفضيل ماكينة الحلاقة . ولأسباب وجيهة ، فقد تغيرت كثيرًا في السنوات الأخيرة. سريعة وسهلة الاستخدام ، تجعل ماكينة الحلاقة ساقيك ناعمة الملمس لقضاء أمسية على الأقل ، أو حتى ليوم واحد. فقط ، لا يمكن أن يكون الحل للأرجل الناعمة قبل العطلة. نظرًا لأن إعادة النمو أسرع من عملية إزالة الشعر بالشمع ، فمن الأفضل الاحتفاظ بها للأحزاب المرتجلة.

الشمع هو بالتأكيد الأكثر فعالية على الإطلاق ، لكنه يتطلب مهارة كبيرة. ليس دائمًا اقتصاديًا كما يبدو (يمكن أن يكون الشمع والجهاز مكلفًا للغاية) ، فإن إزالة الشعر بالشمع بدون شريط له ميزة القيام بالمهمة بشكل جيد ، حتى لو كان من الأفضل عدم الابتعاد عن الملقط للحصول على اللمسات النهائية. مشكلة إضافية في الحصول على أرجل ناعمة ؟ الألم !

أخيرًا ، تبين أن الشمع ذو الأربطة فعال جدًا لوجود أرجل ناعمة ، لكنه يتطلب الكثير من المواد (العصابات ، واللفائف ، وعبوات الشمع). كما هو الحال مع جميع أنواع إزالة الشعر ، يجب عليك بعد ذلك وضع زيت لترطيب البشرة وإزالة البقايا والحصول على أرجل ناعمة!

ل نزع الشعر الكهربائية وبالتالي هو بديل مثيرة جدا للاهتمام، لأنه قريب دائما في متناول اليد. سريع الاستخدام ، لا يتطلب تنظيمًا مجنونًا مثل إزالة الشعر بالشمع. اقتصادية ، فهي كافية من تلقاء نفسها: وداعا عبوات الشمع!

نصائح للحصول على أرجل ناعمة

لذلك كيف يمكن الحصول على الساقين السلس بعد الصبح ؟ من الضروري للغاية أن تذهب من خلال فرك. يمكنك عمل مقشر بعد إزالة الشعر بالشمع ، لكن القيام بذلك قبل ذلك سيساعد في دفع الشعر تحت الجلد. لا يهاجم استخدام مقشر الجسم الجلد إذا كنت لا تصر كثيرًا. يكفي عدد قليل من الممرات باليدين أو القفاز.

بالحديث عن القفازات ، يوجد اليوم قفازات تقشير للحصول على أرجل ناعمة بدون منتج. فقط ضع جل الاستحمام المعتاد على هذا القفاز وافرك نفسك فيه: تأثير مضمون!

أخيرًا ، لا تنسي بعد إزالة الشعر بالشمع أن ترطب البشرة جيدًا لتحصلي على أرجل ناعمة . لقد تحدثنا بالفعل عن زيوت الجسم ، لكن لا ينبغي أن ننسى كريمات الترطيب والحليب المعتادة. أقل شيوعًا ، زبدة الجسم ترطب البشرة شديدة الجفاف بعمق.

أخيرًا ، لا تنس أن تحزم زيتًا جافًا خاصًا للتسمير في حقيبتك! في الواقع ، تعتبر زيوت الطاقة الشمسية الجافة أفضل حلفائك عند الاستلقاء على المنشفة. بفضل خصائصها المضادة للأكسدة ، فإنها تحارب الأشعة فوق البنفسجية الضارة والشيخوخة المبكرة للبشرة. لذا قبل تعريض نفسك لأشعة الشمس ، ضعي القليل من الزيت الجاف على البشرة لتحصلي على أرجل ناعمة وتسهيل تان. ومع ذلك ، كن حذرًا: استخدام الزيت الواقي من الشمس لا يعفيك من استخدام واقي الشمس الكلي!

وأنت ، ما هي نصائحك للحفاظ على رجليك ناعمة؟

Tech Explorist

Tech Explorist AGENCE provides the latest science and technology news, including scientific research, discoveries, space science, inventions. Visit Tech Explorist AGENCE توفر وكالة المستكشف التقني أحدث أخبار العلوم والتكنولوجيا ، بما في ذلك البحث العلمي والاكتشافات وعلوم الفضاء والاختراعات. زيارة وكالة المستكشف التقني

إرسال تعليق

أحدث أقدم