كيف يكون لديك حواجب جميلة؟ | المستكشف الطبي

كيف يكون لديك حواجب جميلة؟

لقد أثبتت كل من كارا ديليفين وإميلي راتاجكوفسكي وإميليا كلارك ذلك جيدًا: يمكن أن تكون الحواجب سلاحًا حقيقيًا للإغواء! غالبًا ما يتم نسيانها ، فإن الحاجبين ينحتان ويحددان المظهر.   يعطونها الاتزان ، للحصول على مظهر مثير وقوي. إذن.

كيف يكون لديك حواجب جميلة؟


  1. كيف تحصلين على حواجب جميلة؟
  2. كيف تجعل مظهرك مثير؟
  3. كيف تصنعين حاجبيك حتى لا تخطئ؟

تعطيك المستكشف الطبي نصائحها!

ماذا لو كانت الحواجب الجميلة هي مفتاح المظهر الجذاب؟

عندما ، حتى أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ، كان يجب أن يكون الحاجبان نحيفين بحيث يتم نسيانهما تقريبًا ، فقد عادا منذ عام 2015 . يتم نسيانها أحيانًا ، لكن لا يزال للحاجبين دور يلعبانه: فهي تحمي العينين ، تمامًا مثل الرموش ، من أي شوائب ، ولكن أيضًا من الشمس أو الماء. تلاحظ عندما تضرب عينك انعكاس أو قطرة ماء ، فأنت لا تغلق عينك فقط: أنت تتجهم.

في حين أن هذه أخبار جيدة لصحة أعيننا ، فإن عودة الحواجب القوية تقدم لنا بطاقة تجميل جديدة للعبها. ونعم ، اليوم ، الحاجب هو أحد أصول الجمال بحد ذاته ، تمامًا مثل الرموش الجميلة ، أو الشفاه الممتلئة الجميلة . حواجب جميلة ، منحوتة بشكل جيد لمتابعة تشريح وجهك ، ومواءمة ملامحك. قبل كل شيء ، يكثفون المظهر ويمنحونه مزيدًا من العمق. ألا تصدقنا؟ لا يوجد نقص في “قبل وبعد الحاجبين” على الإنترنت وهي ببساطة تثقيفية. مقتنع؟ لذلك دعونا الذهاب إلى الحاجبين جميلة و نظرة متوهجة !

 

كيف يكون لديك حواجب جميلة؟

نحن ندللهم!

يمكن أن يكون لبعض اتجاهات الجمال أثر سلبي ، ولا يزال لدى الكثير منا حواجب متفرقة حتى اليوم ، وهي ذكرى رائعة لعصر “الحاجب الرقيق”. الموضة الآن لحواجب أكثر طبيعية وأكثر امتلاءً . لذلك من الضروري البدء بتوفير كل العناية اللازمة لحاجبيك حتى ينمووا مرة أخرى.

كيف يكون لديك حواجب جميلة؟


مثل باقي الوجه ، يجب تنظيف الحاجب وتنظيفه كل يوم وترطيبه. يمكنك الذهاب برفق فوق الحاجبين عند وضع مرطب Pure Pulp Neo . سيكون هذا العلاج مثاليًا لإصلاح الجلد التالف بعد إزالة الشعر بالشمع بشكل مكثف! إذا لزم الأمر ، يمكنك أيضًا الاعتماد على علاجات محددة لتسريع إعادة نمو الحاجب. تعتبر علاجات زيت الخروع ، على سبيل المثال ، خيارًا طبيعيًا جيدًا.

 

نقوم بنحتهم لتحسين شكلهم الطبيعي

كما قلنا ، فإن الحاجب المفرط لم يعد مناسبًا. لذا دع حاجبيك ينموان ببطء. بمجرد أن تصبح “المادة الخام” كافية ، سنعيد صياغة شكلها . من الضروري احترام زرع الشعر ، والحصول على مظهر طبيعي ، وتجنب الأذنين في جميع الاتجاهات. بعض الإرشادات لمساعدتك :

  • خذ قلمًا وصفيه على جناح الأنف والزاوية الداخلية للعين. يمنحك هذا الوضع المثالي لرأس الحاجب.
  • · ثم ضعي القلم على جناح الأنف وقم بإمالته لمحاذاة الزاوية الخارجية للعين ، وهذا يمنحك الطول الصحيح للحاجب.
  • أخيرًا ، ضع قلم الرصاص أفقيًا على مستوى الجبهة ، فوق الحاجبين مباشرة ، للتحقق من أن ارتفاع خصلات الحاجب متماثل في كل جانب.

 

لست متأكدا من نفسك؟ اذهبي إلى متخصص لتجميل حاجبيك

يمكن أن تتحول إزالة شعر الحاجب ، عند تركها دون رادع ، إلى كارثة بسرعة. لذلك نوصي بأن تقصر تدخلك على اللمسات الصغيرة : تخلص من إعادة النمو في قلب القوس ، واضبط الرأس وطول الحاجب قليلاً.

كيف تشكل حاجبيك؟


لنحت الشكل حقًا ، لا تتردد في الذهاب إلى أخصائي الحواجب . سيكونون قادرين على تقديم النصح لك بشأن أفضل شكل ، ولكنهم يقدمون لك أيضًا صبغة لمواءمة الظل بشكل أفضل مع بشرتك وشعرك.

كيف تشكل حاجبيك؟

نحن نجهز الأرضية

للحصول على مظهر مثير وحاجبين مثاليين دائمًا ، فإن المكياج هو حليفك. لكن كيف تضعين المكياج على حاجبيك؟ حسنًا ، أولاً وقبل كل شيء ، عليك تحضير المنطقة المراد تكوينها. حالما يتم تطهير الجلد، وتطبيق علاج العين ل ترطيب محيط العين بأكمله وجبين الخط.

يمكنك الرهان على وجه الخصوص على محيط العين المضاد للانتفاخ والهالات السوداء. في الواقع ، يمكن أن يبرز تحديد الحاجبين أحيانًا الهالات السوداء عن طريق التناسق. لذلك لا تترددي في تطبيق Eye Magic الهالات السوداء المضادة للانتفاخات كل صباح: فهي تقلل الهالات السوداء والانتفاخ ، مع محو العيوب الصغيرة المرتبطة بالعمر. النظرة المتألقة والديناميكية لك!

 

نعيد رسم الحاجب للحصول على مظهر مثير ومكثف

بمجرد أن تصبح البشرة نظيفة ورطبة ، قم بتنظيف حواجبك بفرشاة صغيرة مخصصة (يمكنك العثور عليها في متاجر مستحضرات التجميل). بعد ذلك ، تتوفر لك عدة أسلحة: قلم رصاص أو قلم فلوماستر أو ظل الحاجب .

كيف يكون لديك حواجب جميلة؟


يعتبر القلم الرصاص والشعر مثاليين إذا كنت بحاجة إلى تأكيد خط الحاجب ، لإعادة رسمه بحيث يكون أكثر حدة. إنها مفيدة جدًا إذا كان لديك حاجب قصير وتريد إطالة الخط ، على سبيل المثال. من ناحية أخرى ، يعتبر أحمر الخدود اختيارًا جيدًا إذا كان لديك حواجب متفرقة ، مع بضع ثقوب أو مناطق ضعيفة اللحم. بفرشاة صغيرة ، املأ الثقوب عن طريق النقر برفق.

نقوم بتعديل الصبغة ، ونصلح كل شيء!

ل ماكياج الحاجب خارجها لضبط شكل، ويمكن أيضا أن تساعدك على تصحيح هوى. يمكنك جعله أكثر كثافة ، أو أكثر تماشيا مع شعرك ، خاصة إذا كان ملونًا. احرصي على عدم استخدام قلم رصاص أو ظلال عيون داكنة جدًا ، مما سيجعل حاجبيك حاضرين جدًا وغير طبيعيين.

أخيرًا ، فكر أيضًا في ماسكارا الحاجب : هناك مسكرة ملونة تسمح لك ببساطة بإبراز لون الحاجبين ، ولكن أيضًا الورق الشفاف ، الذي يلعب دور المثبت . يمكنك وضع هذه بعد قلمك الرصاص أو المكياج مباشرة. ثم تبقى حاجبيك في مكانهما تمامًا طوال اليوم ، يمكنك أن تقول وداعًا للأذنين !

Tech Explorist

Tech Explorist AGENCE provides the latest science and technology news, including scientific research, discoveries, space science, inventions. Visit Tech Explorist AGENCE توفر وكالة المستكشف التقني أحدث أخبار العلوم والتكنولوجيا ، بما في ذلك البحث العلمي والاكتشافات وعلوم الفضاء والاختراعات. زيارة وكالة المستكشف التقني

إرسال تعليق

أحدث أقدم