الهدف المثالي للبشرة: نصائحنا للحصول على بشرة أفضل! | المستكشف الطبي

الهدف المثالي للبشرة: نصائحنا للحصول على بشرة أفضل!

“ولكن من أين أتى هذا الزر؟” وهل هذه التجاعيد جديدة؟ ونعم ، لقد عانينا أيضًا بالفعل من خيبات الأمل الصغيرة هذه في الصباح الباكر ، ونراقب وجوهنا في المرآة.  إذا كنا نحلم جميعًا ببدء اليوم ببشرة مثالية وناعمة ومشرقة ، فغالبًا ما يلحق بنا الواقع. ومع ذلك ، فإن الحصول على بشرة جميلة ليس بالأمر المستحيل: مع القليل من الجهد ، من الممكن تمامًا إظهار بشرة مثالية. يقدم لك المستكشف الطبي نصائحه.

 

الهدف المثالي للبشرة: نصائحنا للحصول على بشرة أفضل!

البشرة المثالية هي قبل كل شيء بشرة خوخيّة

سواء كانت بشرتنا تظهر عليها علامات التعب ، أو تظهر بعض خطوط التعبير أو القليل من بثور حب الشباب ، فيمكنها دائمًا الصعود على المنحدر إذا اعتنينا ببشرتها. تبرز البشرة الباهتة والمتعبة كل العيوب ، بينما يمحوها لون موحد ومشرق.


لذا قفز ، مقشر سريع لتعزيز الدورة الدموية ، والترطيب الجيد ، ثم ضعي كريم BB أو كريم CC أو كريم الأساس لتوحيد كل شيء. انتهي مع الكونسيلر أو الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء والبثور الصغيرة ، ولمسة من أحمر الخدود لجعل الخدود تبدو أكثر رقة ، وقد انتهيت. مع تلك البشرة الجميلة الخوخية ، أعدك ، لن يلاحظ أحد تلك البثرة الحمراء الصغيرة أو تلك التجاعيد في زاوية العين.

 

قم بتنعيم نسيج البشرة للحصول على بشرة جميلة

يصعب الحصول على بشرة نضرة وناعمة عندما تتسع مسام الجلد وتنسد. تسمح هذه الثقوب الصغيرة التي تنتشر في جلدنا بإخراج العرق والزهم الزائد . هنا فقط ، عندما تتمدد ، فإنها تميل إلى تشويش لون البشرة ، لجعلها أقل تجانسًا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المسام المسدودة هي ضمان وصول الرؤوس السوداء والرؤوس السوداء بأقصى سرعة.

العلاج ؟ التنظيف اليومي ، مع استكماله بمقشر أو مقشرين في الأسبوع ، حسب هشاشة بشرتك. تأثير الجلد الناعم مضمون!

 

منع ظهور علامات الشيخوخة

هل تصميم بشرتك المثالي لا يحتوي على تجاعيد أو بقع تصبغ ؟ لذا خذ زمام المبادرة لمنع ظهور علامات الشيخوخة . للقيام بذلك ، رطبي بشرتك كل يوم باستخدام كريم غني بالمكونات النشطة المضادة للشيخوخة ، مثل Pure Pulp Neo. إذا كان الطقس جيدًا ، ضع كريمًا مع عامل حماية من الشمس 20 إلى 30 بشكل منهجي لمنع الشيخوخة المبكرة المرتبطة بالشمس.

أخيرًا ، إذا كنت قد قمت بالفعل بتثبيت التجاعيد ، فلن تضيع اللعبة: فكر في اليوجا والجمباز على الوجه ، فهي رائعة لإيجاد بشرة متينة ومتناسقة .

 

احصل على بشرة مثالية خالية من العيوب

عندما نتحدث عن بشرة مثالية ، غالبًا ما نفكر في بشرة خالية من العيوب. نادرا ما تبدو البشرة المعرضة لحب الشباب أو الرؤوس السوداء رائعة. لذلك كيف يمكن الحصول على بشرة مثالية بدون عيوب ؟ نحن نسلح أنفسنا ضد هؤلاء الأشخاص غير المرغوب فيهم!.

احصل على بشرة مثالية خالية من العيوب


اختر منظفًا و / أو قناعًا بمكونات تنقية فعالة لامتصاص الدهون الزائدة المسؤولة عن تكوين البثور والرؤوس السوداء. ثم قومي بعمل مقشر أو جلستين في الأسبوع ، حسب هشاشة بشرتك. الحصول على بشرة صافية وخالية من الدهون الزائدة ضروري لبشرة مثالية. بشكل يومي ، استخدم عناية مضادة للشوائب ولا تتردد في استخدام الرعاية المحلية لعلاج الكوميدونات. أخيرًا ، انتبه لنظامك الغذائي ، فهو يلعب دورًا رئيسيًا في الحصول على بشرة جميلة ! نخبرك المزيد عن دور النظام الغذائي لاحقًا في هذه المقالة.

 

قم بتحسين المناطق الأكثر وضوحا

عندما نتفاعل مع شخص ما ، ينظر معظم الناس إلى أعيننا ، وربما أفواههم عندما يتعلق الأمر بأحبائهم. لترك انطباع بشرة مثالية ، يجب أن تولي اهتمامًا خاصًا لهذه المناطق الإستراتيجية ! للقيام بذلك ، استخدم علاج محيط العين مثل Eye Magic يوميًا . سيساعد على محو العيوب الصغيرة: علامات التعب وخطوط التعبير ونقص الحزم.


بالنسبة للفم ، رطبي محيط الشفاه وكذلك الشفاه كل يوم باستخدام عصا مغذية. بعد ذلك ، كل ما عليك فعله هو إبراز عينيك وشفتيك بمكياج عصري ، وما سوف تتذكره عنك سيكون نظرك المتوهج أو فمك المرسوم بشكل جيد!

اعتني بنظامك الغذائي للحصول على بشرة مثالية

تلعب الأطعمة التي نأكلها دورًا رئيسيًا في جمال بشرتنا. على سبيل المثال:

  • الأطعمة السكرية 
  • أو الكثير من الأطعمة الدهنية ، 

فتأكد من أن ذلك سيظهر على بشرتك: 

  1. الرؤوس السوداء ، 
  2. والرؤوس السوداء ، 
  3. والاحمرار. 

وفي الوقت نفسه، إذا كنت تعاني من نقص الفيتامينات والمعادن أو العناصر النزرة، يمكن أن أوجه القصور جعل البشرة مملة .

للحصول على بشرة مثالية ، اعتني بنظامك الغذائي: نحن نحب الشاي الأخضر لمضادات الأكسدة ، والفواكه والخضروات للحصول على فيتاميناتها ، والبذور الزيتية للحصول على الحديد والألياف ، وكذلك الأسماك لغناها بأوميغا 3 إذا لزم الأمر ، احصل على المساعدة من خبير تغذية لتطوير نظام غذائي خاص للبشرة !

Tech Explorist

Tech Explorist AGENCE provides the latest science and technology news, including scientific research, discoveries, space science, inventions. Visit Tech Explorist AGENCE توفر وكالة المستكشف التقني أحدث أخبار العلوم والتكنولوجيا ، بما في ذلك البحث العلمي والاكتشافات وعلوم الفضاء والاختراعات. زيارة وكالة المستكشف التقني

إرسال تعليق

أحدث أقدم